تسمية 1

/ , / وزارة التربية تنفي إلغاء المراقبة المستمرة

وزارة التربية تنفي إلغاء المراقبة المستمرة



نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، اليوم الاثنين، تعليق العمل بالشق المتعلق بالمراقبة المستمرة وبعثها بمذكرة إلى النيابات الإقليمية لإرجاء العمل بهذا الشق إلى الدخول المدرسي المقبل.
وأكدت الوزارة، في بيان توضيحي، أن "مصالحها الخارجية تواصل عملها بشكل عادي في ما يتعلق بمكون التقويم والامتحانات بمنظومة مسار للتدبير المدرسي"، مبرزة أنها "قامت إلى حدود اليوم الاثنين بمسك 90 مليون و 690 ألف نقطة".
وعبرت الوزارة عن أسفها "للترويج لمثل هذه الأخبار الزائفة التي قد تكون لها تداعيات سلبية على التحصيل الدراسي للتلميذات والتلاميذ، محذرة من "كل ما من شانه أن يشوش على المنظومة التربوية".
وأضاف البيان التوضيحي أن "الجميع يدرك شفافية الوزارة وطريقتها في التواصل عبر مكونات الإعلام الوطني"ـ مشيرا إلى أن بعض الصحف الوطنية الورقية والإلكترونية تناقلت أخبارا تفيد بأنها قررت تعليق العمل بالشق المتعلق بالمراقبة المستمرة وأنها بعثت بمذكرة إلى النيابات الإقليمية لإرجاء العمل بهذا الشق إلى الدخول المدرسي المقبل.

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لأخبار إعدادية محمد عابد الجابري بتطوان . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إعلان 728x90

Top Ad unit 728 × 90

تابعنا على فيس بوك

مواضيع عشوائية

تابعنا على :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

سجل دخولك وانضم الينا

التسميات

اخر التعليقات

Facebook

تدوينة الشهر

إشترك بالمدونة

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

مواضيع الشهر